البديل صوت المستضعفين

البديل صوت المستضعفين

أخر الأخبار

    البديل صوت المستضعفين

    17شركة تتقدم للحصول على 4 قطع أراضى بالعبور..وإزالة المخالفات مستمرة

مصطفى مدبولي
    الإثنين, أبريل 28, 2014

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارا بإزالة مخالفات البناء الواقعة على قطعة اﻷرض رقم 34بلوك 17088بالحى العائلى، بمدينة العبور، والمتمثلة فى صب شخشيخة، وبناء غرفةسطح بدون ترخيص، والتعدى على الردود الجانبى والخلفى.

صرح بذلك المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة العبور، مضيفا أن جهاز المدينة بمعاونة كل من شرطة التعمير وقسم شرطة العبور، سيتولى تنفيذ القرار، والجهاز مستمر فى إزالة جميع المخالفات والتعديات بالمدينة،وتطبيق القانون على الجميع.

من ناحية أخرى، ومتابعة للأراضى المطروحة بالمزايدة بالمظاريف المغلقة بالمدينة، أوضح المهندس أمين غنيم أنه تقدمت 17شركة بالمظاريف للحصول على 4 قطع أراضى سكنية، بإجمالى مساحة 74،7 فدان.

وأضاف رئيس جهازمدينة العبور: تقدمت شركتان للحصول على قطعة رقم 13 بمركز المدينة، بمساحة 8،6 فدان، سكنى -عمارات، كما تقدمت شركتان أيضا للحصول على القطعة رقم 19 بالمنطقة الترفيهية، بمساحة 9،6 فدان، سكنى -عمارات، بينما تقدمت 5شركات للحصول على قطعةرقم 24، بين الجولف والحى السابع، بمساحة 38،11 فدان، سكنى -عمارات، وتقدمت 8 شركات للحصول على قطعة رقم 25 بمركز المدينة، بمساحة 18،4 فدان، سكنى عمارات.