تردد القنوات

أحصل الآن على تردد قناة اون تايم سبورت لمشاهدة مباراة نادي القرن “الأهلي ضد الترجي”

مع اقتراب كأس العالم بدأ الكثير من المواطنين في كافة الدول وخاصة الشباب وكذلك محبي وجماهير جميع النوادي الرياضية في أنحاء العالم، بالبحث المكثف علي نطاق كبير عن تردد كافة قنوات العرض اون تايم سبورت وهذا لما جرى خلال الفترة التي مضت من تغير شمل جميع تردد القنوات الرياضية والتي كانت منهم واهمهم اون تايم سبورت، حيثُ أن للقناة شهرة داخل جميع الوطن العربي وخارجه تقديمه للعروض التي يقال عنها غير مذاعة لأنه تم إعطائها توقيع رسمي أنه من الآن يمكنها البث العالمي بكل سهولة، ولديها أيضاً مجموعة كبيرة من القنوات ويتوفر قناة عادية للرياضة.

تردد قناة اون تايم سبورت

الفترة القامة تسمى الفترة الرياضية حيثُ سيقام خلالها أهم الأحداث السنوية الخاصة بالرياضة والأنشطة الرياضية مباراة الخاصة ببطولة الدوري في الجمهورية المصرية، وكذلك الحدث الأهم لهذا العام كأس العالم والذي يتم متابعته من جميع الدول باهتمام كبير.

وكل هذه الانشطة سيتم نشرها ببث إعلاني مباشر في نفس التوقيت على قناة أون تايم سبورت، ومن أوائل العروض التي سوف يتم تقديمها هو العرض الخاص بالمباراة الرياضية المصرية كأس السوبر.

حيثُ أعلنت القناة أنها بالتردد الجديد الذي تم تطويره لن يكون هناك أي مشاكل في المشاهدة وستكون العروض بجودة عالية جداً.

بيانات التحديث الجديد الخاص بتردد قناة أون تايم سبورت

تعمل إدارة القناة على متابعة كافة التحديثات والتطوير منها حتي يقوم الجماهير بالمشاهدة والمتابعة الجيدة بدون اي تقطيع خلال المباراة، وجاء التعديل في البيانات كالتالي:

  • يتم البث من خلال قمر: النايل سات.
  • التردد بعد التطوير: 12226.
  • يتم العمل بشكل أفقي.
  • استخدم الرمز: ⅚ لتعديل كافة الأخطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى