أخبار التعليم

“من هُنا”: fany.emis.gov.eg رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول| نتيجة دبلوم زراعي وصناعي وتجاري

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. أظهرت محركات البحث على الإنترنت وجود عدد كبير من الطلبات حول موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، مع اقتراب الانتهاء من تصحيح أوراق الغجابة وفق المواعيد المحددة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتعلن النتيجة عبر الرابط الرسمى لبوابة التعليم الفنى.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس إلكترونيا، بمجرد الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفنىhttps://fany.emis.gov.eg/ .

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 20231

1- الدخول عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنية.

2- اختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.

3- تحديد محافظة الإقامة.

4- تحديد نوع الدبلوم الفني.

5- كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام عن درجاته بدقة في الخانات اللازمة لذلك.

6- إدخال بيانات المدرسة المقيد بها الطالب والإدارة التعلمية.

7- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

8- الضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

قال الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، سيكون عقب الانتهاء من جميع المراحل داخل الكنترول الخاص بالتعليم الفنى، حيث تجرى حاليًا عملية تصحيح الاوراق، وعقب ذلك تجرى عملية رصد الدرجات، تليها المراجعة النهائية لأوراق الإجابة، ثم عملية التجميع، تمهيدًا لإعلان النتيجة التى ينتظرها نحو 760 ألف طالب بالدوبلومات الفنية، نظمى 3 و5 سنوات، من جميع التخصصات الصناعية والزراعية والفندقية والتجارية.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

تصدرت نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول، الترند الأول في مصر نتيجة البحث المتواصل من أبنائنا الطلاب في الصف الثالث الثانوي الفني الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 برقم الجلوس فقط

مع موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023، تزايدات معدلات البحث من الطلاب في مرحلة الدبلومات لمعرفة موعد نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس فقط، عبر بوابة التعليم الفني، حيث من المقرر إعلان النتيجة رسميًا خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالأسم ورقم الجلوس

أعلنت رسميًا وزارة التربية والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 والتي من المقرر إعلانها مطلع الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل عبر موقع بوابة التعليم الفني، وذلك فور إعتماد النتيجة لنظام 3-5 سنوات.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إنه من المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، فور إعتمادها رسميًا من وزير التعليم الدكتور رضا حجازي، وإعلان أسماء الطلاب الأوائل.

نتيجة الدبلومات الفنية

ما يقرب من 700 ألف طالب وطالب في مرحلة الدبلومات الفنية، ينتظرون إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 عبر بوابة التعليم الفني مطلع الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل عبر الصفحة الرسمية للوزارة فور إعتمادها.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول برقم الجلوس

أيام قليلة وتعلن وزارة التربية والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول عبر الموقع الرسمي للوزارة من خلال بوابة التعليم الفني التي خصصتها الوزارة لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم رقم الجلوس.

زر الذهاب إلى الأعلى