أخبار التعليم

هسّــه نزل pdf: نتائج الثالث متوسط 2023 الدور موقع نتائجنا وزاري جميع المحافظات العراقية خلال ساعات قليلة

نتائج الثالث متوسط 2023

نتائج الثالث متوسط 2023، في تصريح صحفي أعلن وكيل وزارة التربية، الأستاذ فلاح القيسي، أنه سيتم الإعلان عن نتائج طلاب الثالث المتوسط للدور الأول لعام 2023 على موقعي “نتائجنا” وموقع وزارة التربية العراقية قبل يوم الخميس المقبل، وقد أكد القيسي أيضًا أن نسب النجاح والمعدلات جيدة ومشجعة، وأنه يتم العمل على إصدار الإعلان الرسمي لنتائج الطلاب على شكل ملف PDF في هذا الأسبوع بأقصى تقدير، ومن خلال التقرير التالي كافة التفاصيل المتعلقة بدرجات الطلاب في العراق.

نتائج الثالث متوسط 2023

بعد انتهاء عمليات التدقيق النهائية قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان عن اقتراب نشر نتائج الصف الثالث متوسط 2023 على شكل ملف PDF، حالياً تعمل المديريات على رفع نتائج الطلاب على المواقع الإلكترونية، ومن المتوقع أن تتوفر النتائج في الساعات المقبلة بالاسم فقط لطلاب وطالبات جميع المحافظات في العراق، بما في ذلك بغداد والبصرة العراق والمحافظات الأخرى، ولذلك يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن طريقة تنزيل نتائج الثالث متوسط 2023 عبر موقع نتائجنا لمعرفة درجات الطلاب.

رابط استخراج نتائج الصف الثالث متوسط العراق 2023

سنقوم الآن بشرح طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 العراق الدور الأول لمعرفة درجات الطلاب، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • أولا قم بفتح موقع وزارة التربية العراقية.
  • ستظهر لك صفحة التحقق من الصورة، حيث ستقوم بإدخال رمز التحقق المعروض.
  • بعد التحقق، ستصل إلى الصفحة الرئيسية للموقع.
  • ابحث عن أيقونة “نتائج 2023” وانقر عليها.
  • ستظهر لك قائمة بالمحافظات، حدد المحافظة التي تنتمي إليها واضغط على تحميل.
  • قم بكتابة رقم الامتحان الخاص بك.
  • وأخيرا اضغط على زر “استعلام” للحصول على نتيجتك.

تأتي نتائج هذه المرحلة بأهمية كبيرة للطلاب والطالبات في جميع أنحاء العراق. تتميز بمستوى عالٍ من الاهتمام والبحث، حيث تلعب دورًا حاسمًا في تقييم أداء الطلاب وتقدير مستواهم التعليمي للمراحل القادمة. يجب أن نلاحظ أن وزارة التربية العراقية فتحت بابين للوصول إلى النتائج، حيث يمكن للطلاب تنزيل نتائج الثالث متوسط 2023 سواء من خلال الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال زيارة موقع “نتائجنا” واتباع الإرشادات الموضحة في الفقرة السابقة

زر الذهاب إلى الأعلى