هاني شاكر يغني خليجي .. ويستعد لتصوير أول بطولة مطلقة تلفزيونية برمضان القادم

كتبت- انجي لطفي ورحاب السماحي:

انتهي أمير الغناء العربي هاني شاكر مؤخرا من تسجيل أغنية خليجية بعنوان “الله حسيبي عليك” والتي سيطرحها قريبا بعد تصويرها على جميع القنوات الفضائية وذلك بعد غياب فترة طويلة عن تقديمه هذا اللون الغنائي لجمهوره العريض من المحيط إلي الخليج .
.وقال شاكر: انتهيت من تسجيل أغنية جديد بعنوان (الله حسيبي عليك) و من كلمات أسير الرياض والحان خالد الجنيدي وتوزيع حازم رأفت وإخراج جميل المغازي في مصر ” .
وأضاف” انه لأول مرة يصور أغنية خليجية حيث قدم العديد من الأغنيات الخليجية ولكنه المرة الأولي التي أصور فيها أغنية خليجية حيث إنني قدمت العديد من الأغاني باللهجة الخليجية إلا إنني لم أقدم أغنية باللهجة الخليجية منذ ما يقرب من 6 سنوات.
وعن المسلسل الدرامي الذي يستعد له قال انه يتابع مع السيناريست يوسف معاطي المستجدات في القصة بشكل مستمر حيث انه أول تجربة له في الدراما التلفزيونية وعن جهة الإنتاج لم يستقر على الجهة التي ستنفذ العمل وذلك بعد العروض التي تلقها من عدد من الجهات.
ويعقد حاليا مجموعة من جلسات العمل مع المخرج وليد ناصيف للاتفاق على التفاصيل النهائية الخاصة بالفيديو كليب (أحلى الذكريات) استعدادا لبدأ تصويره خلال الأيام القلية القادمة بالعاصمة اللبنانية بيروت والأغنية من كلمات هاني الصغير وألحان خالد البكري وتعد ثاني كليب غنائي يقوم هاني بتصويره من البومة الأخير بعدك ماليش حيث سبق له تصوير نفس الأغنية التي حملت اسم الألبوم (بعدك ماليش) مع المخرج وليد ناصيف.