القبض على عاطلين بتهمة النصب على المواطنين باسم الحزب الوطني ومشروع جمال مبارك

  • التحريات نسبت اليهما توزيع استمارات قروض بستة آلاف جنيه على سكان بمدينة السلام مقابل 50 جنيه عن كل استمارة

كتب – مصطفى زايد:

ألقت الشرطة القبض على  مسجل خطر وصاحب محل كمبيوتر بتهمة النصب على المواطنين باسم مشروع جمال مبارك ، ونسبت التحريات للمتهمين  قيامهما بتقديم  استمارات مزورة للحصول على قروض للمواطنين ، مقابل تحصيل مبالغ مالية من كل مواطن نظير حصوله  على القرض، تم تحرير محضر للمتهمين  وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكان  اللواء فارق لاشين رئيس الإدارة العامة لمباحث العاصمة قد تلقى إخطارا من المقدم حسام حنفي رئيس مباحث قسم ثان السلام بتجمع عدد كبير من المواطنين حول شخصين، تبين أنهما كلا من “طارق.س.د” 41 سنة عاطل، مسجل خطر، و”عمرو.ز” 25 سنة، صاحب محل كمبيوتر، يدعيان أنهما تابعان لمشروع جمال مبارك ويقومان بتقديم القروض المالية بمبلغ 6 آلاف جنيه للمواطنين بالمنطقة. وباقتيادهما إلى قسم الشرطة تبين أن بحوزتهما 16 استمارة بأسماء عدد من المواطنين من أهالي المنطقة، وأنهما يبيعان الاستمارات مقابل 50 جنيها، إضافة إلى 140 استمارة خالية مختومة بشعار الجمهورية المقلد و كارنيهات منسوب صدورها للحزب الوطني الديمقراطي تبين أنها مزورة، وجهاز لاب توب محمل عليه أصل الاستمارات التى يبيعانها للمواطنين.

وقال محضر الشرطة أنهما بمواجهتهما اعترفا باستخدام هذه الحيلة في النصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بعد إيهامهم بتحصلهم على القروض..وتحرر محضر بالواقعة وأحيلا للنيابة التي تولت التحقيق