ضبط 3 أشخاص بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة مخرج سينمائي

كتب – مصطفى زايد

القت مباحث القاهرة القبض علي 3 أشخاص نسبت اليهم التحريات الاستيلاء على مشغولات ذهبية تبلغ قيمتها مليون جنيه من المخرج السينمائي رأفت الميهي.
كان اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد أول وزير الداخلية لامن القاهرة، إخطارا من اللواء فاروق لاشين رئيس الإدارة العامة لمباحث العاصمة، يفيد ضبط 3 أشخاص بتهمة الاستيلاء على مشغولات ذهبية من منزل مخرج بالتلفزيون، وتدعى الأولى “م. ع” (خادمة – 26 سنة) والثانى “ع.م” (مكوجي ومسجل خطر مخدرات تحت رقم 18413 – 31 سنة)، والثالث “ر.أ” (سائق بدون سوابق).
وأفادت التحريات أن المباحث ألقت القبض عليهم أثناء تواجدهم أمام فندق رمسيس هيلتون مستقلين سيارة رقم (و ن ع 875 مصر) ماركة “هونداي فيرنا” بيضاء، وكان بحوزة المتهم الأول 5 سلاسل ذهبية و7 خواتم و5 انسيالات وأسوره و3 حلقان ودبوسين وحلق صغير، و3 ساعات نسائية وساعة رجالي و8 عليقات ومبلغ 9800 جنيه. ووفقا للتحريات فإن المشغولات قد سرقت من منزل المخرج رأفت الميهي المقين بفيلا بمنطقة ترعة المنصورية.
وأفادت تحريات المباحث أن المتهمة الأولى اعترفت بسرقة المضبوطات من داخل المسكن خلال عملها كخادمة، واستغلت عدم تواجد المجنى عليه بالمسكن وسرقت كميات كبيرة من المشغولات الذهبية والساعات وبعض الملابس وفرت هاربة إلى أن تم ضبطها كما أنها استأجرت سيارة بالسائق من إحدى السيدات بمنطقة حلوان، واعترف الثانى أن المضبوطات من متحصلات حادث سرقة، وأن المبلغ المالى من متحصلات بيع 2 كوليه واسوره لأحد أصحاب محلات الصاغة بمنطقة حدائق حلوان جارى الارشاد عنه، وبمواجهة الثالث أقر أن المتهمين الأول والثانى استأجراه لتوصيلهما نافيا علمه بالواقعة.
وأفادت تحريات المباحث أن المتهم الثانى أرشد إلى مسكنه حيث ضبط كوليه ذهب وخاتم ذهب وساعة حريمى وفصوص ماركة “جس” ونظارة معظمة وساعة رجالى ماركة “اجنر” وشنطة بداخلها كمية كبيرة من الملابس النسائية والاكسسوارات ومبلغ 3500 جنيه ومتحصلات بيع بعض المشغولات الذهبية.
كما تم ضبط كردان ذهبى أثرى يقدر بـ 100 ألف دولار لدى عملية المدعو “ح. ح” ( صاحب محل مجوهرات – 29 سنة) بمنطقة منشأه ناصر بحدائق حلوان كما أرشد عن المدعو “ص. ت” (صاحب محل مجوهرات – 37 سنة) بحدائق حلوان أيضا، وبمواجهتهما اعترفا بأن المضبوطات من متحصلات حادث سرقة واحيل المحضر للنيابة التى توالت التحقيق.