بلاغ من معد للنائب العام: شيخ بقناة الرحمة سبني بأمي وهددني بالذبح

  • مقدم البلاغ: لم أتصور أن تخرج هذه الشتائم من “شيخ” .. وأطالب الدولة بحمايتي

الدقهلية- مني باشا:

تقدم معد برامج بقناة الرحمة الفضائية ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الشيخ م.ش إمام وخطيب أحد المساجد الكبرى ومقدم برنامج بالقناة نفسها، يتهمه فيه بسبه وتهديده عبر عدة رسائل نصية ومكالمات من أرقام مختلفة، حسب البلاغ.

وقال مصطفى حمدي محمد أبورفاعي مقدم البلاغ رقم رقم 17612 عرائض النائب العاملـ”البديل”:” كنت أعمل مع الشيخ  في برنامج على قناة الرحمة الفضائية واعتذرت عن الاستمرار في العمل بالبرنامج بعد الحلقة الثانية بسبب عدم اعتراف الشيخ بفكرة العمل الجماعي وعدم وضع اسمي في تتر البرنامج، رغم أن الشيخ هو من دعاني للعمل فيه بعد سابق عملنا سويا في برنامج كوباية شاي على قناة الناس في رمضان 2009″

وأضاف معد البرامج ” اعتذرت للشيخ عبر رسالة نصية قلت فيها ( اعتذر عن العمل في برنامجك السهم لعدم شعوركم بحجم المسئولية التي يجب أن يحملها هذا البرنامج علاوة على عدم اعترافكم بروح الفريق التي يتم إنجاح اى عمل على أساسها هذا بالإضافة إلى عدة عوامل أخرى متعلقة )”.

وتابع أبورفاعى في بلاغة أن الشيخ رد على الرسالة بأخرى كان نصها حسب البلاغ “أنا اللي عارف حجم المسئولية اللي بيحملها البرنامج أنا اللي عامله ومنجحة بمجهودي وحدي يا فاشل اتعلم تتكلم مع الناس باحترام يا نكرة”. وحسب البلاغ فإن ” اتصالات الشيخ توالت من أرقام مختلفة، وحملت سبابا مقذعا تعجبت أن يصدر من شيخ، حيث سبني بأبي وأمي، وفي إتصال آخر هددني بالذبح إذا رآني مرة أخرى في مدينة الإنتاج الإعلامي” وطالب المعد النائب العام بحمايته وتتبع الأرقام التي تحدث منها الشيخ ومحاسبة الشيخ في حالة ثبوت التهمة.

وكان النائب العام قد أحال البلاغ للمحامي العام لنيابات الجيزة الكلية حتى وصل البلاغ لرئيس نيابة أول أكتوبر لإتخاذ اللازم.