انتحار عامل بسبب فصله من العمل..وطالب ثانوي يقتل زميله بسبب 3 جنيهات

كتب – محمد قاسم و مصطفى زايد :

انتحر عامل مدرسة بشبرا الخيمة – 30 سنة – بعد فصله من العمل وفشله في إتمام زواجه .. فيما قتل طالب ثانوي بمدينة نصر زميله بسبب ثلاثة جنيهات ..

وكشفت تحريات  المباحث في شبرا الخيمة أن العامل المنتحر يدعي عبده انس عبده 30سنة كان يعمل باحدي المدارس بالشرابية في القاهرة وتم فصله ،وفشل في الحصول علي فرصة عمل  اخري لاتمام زواجه ..فقام باحضار حبل وتعليقه في سقف حجرته وشنق  نفسه للتخلص من حياته. اكتشف الجيران رائحة كريهة بالشقة فقاموا بابلاغ الشرطة ،التي اقتحمت الشقة وعثرت علي جثة المجني عليه معلقة بالسقف

نقلت الجثة الي مستشفي ناصر العام واخطرت النيابة فتولي شريف عبد النافع مدير نيابة قسم اول شبرا الخيمة باشراف المستشار محمد عبد الله المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية التحقيق.

من ناحية أخرى وفي مدينة نصر نشبت بين “ا .ه”  طالب في الصف الثاني الثانوي وعلي فؤاد محمد 16 سنة مشادة كلامية بسبب ثلاثة جنيهات اقترضها المجني علية من المتهم ، تطورت إلي مشاجرة استخدم فيها المتهم آلة حادة وأصاب المجني علية بإصابات متفرقة بالجسم ، نقل المتهم  الى مستشفى الزهراء التخصصي في حالة حرجة ولقي مصرعه فور دخوله المستشفي  وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق ..وتبين أن المتهم كان بحوزته (كتر) وسدد عدة طعنات للطالب الأول فأصيب بجرح نافذ بالرقبة وسقط على الأرض غارقا فى دمائه وتم نقلة إلى مستشفى الزهراء ولقي مصرعه فور دخوله ، تحرر محضر بالواقعة وأحيلت للنيابة للتحقيق .