الاهلي يقترب من التعاقد مع مدرب اجتبي .. واختياره افضل نادي عربي وافريقي في القرن الحالي

البديل – وكالات :

فيما اعلن الاتحاد الدولى للتأريخ والإحصاء عن تصدر الأهلي  للأندية العربية والأفريقية خلال السنوات العشر الأولى من القرن الجديد ..أعلن عدلي القيعي أن النادي إقترب من الاستقرار على المدير الفني الأجنبي الذي سيقود الفريق في يناير المقبل … وتبحث لجنة الكرة اسماء المدربين المرشحين على اساس خبرة المدير الفني وسجله التدريبي ، بالإضافة الى الراتب الشهري بشرط الا يتعدي حاجز ال40 ألف دولار .

و أكد عدلي القيعي مدير ادارة التعاقدات أن إدارة النادي تسعى جاهدة لإنهاء هذا الملف لمنح المدرب الجديد فرصة لدراسة الفريق مشيرا الى ان مسئولي لجنة الكرة بدأوا في حصر الأسماء المرشحة من اجل المفاضلة بينهم

و أكد سيد عبد الحفيظ ، مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي ، أنه لن يسمح لأحد المساس بلاعبي فريقه ، وقال يجب علي الجميع الترفع عن الصغائر والضغائن والفتن التي يثيروها بين الأندية .

و أشاد عبد لحفيظ في تصريح نقله موقع النادى مساء اليوم بالروح العالية التي يتحلي بها اللاعبون خلال الفترة الحالية ، مؤكدا أن التركيز والالتزام والثقة داخل الفريق سيكون الدافع الأكبر لتحقيق الانتصارات والبطولات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “اللاعبون عقدوا العزم علي تعويض ما فاتهم وضرورة العودة لنتائجهم الرائعة ومستواهم المعهود وقد وضح ذلك من خلال حرصهم علي حضور جميع التدريبات حتى المصابين منهم ، هناك جلسات يتم عقدها بين الجهاز الفني واللاعبين وأخري بين اللاعبين وأنفسهم ” . واشار إلى انه قطع شوطا كبيرا مع حسام عاشور وأحمد فتحي من أجل تجديد تعاقدهما خلال الفترة المقبلة

من ناحية أخرى قال  الدكتور مجدى عبد العزيز طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي أن كلا من شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم حارسا مرمى الفريق يؤديان حاليا تدريبات علاجيه لتنشيط العضلة والحفاظ على لياقتهما البدنية بعد جراحة الغضروف التى أجراياها مؤخرا .
وقال الدكتور مجدى أنه من المنتظر أن يبدأ أحمد عادل الجرى بعد أسبوعين على أن تكون عودته للتدريبات خلال شهر ، أما شريف إكرامى فلن يبدأ الجرى إلا بعد التأكد تماما من التئام الجرح .