منتخب الناشئين يستدعي المحترفين في إنجلترا وقطر ..والمنتخب يستعد لأستراليا مساء اليوم

البديل – وكالات:

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري للناشئين لكرة القدم بقيادة المدير الفني محمد عمر استدعاء لاعبين محترفين جدد من مواليد 1994 لينضموا لأول مرة إلى صفوف المنتخب . وقرر عمر استدعاء اللاعب الناشىء أحمد ياسر المحمدي لاعب الخور القطري وشقيق حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك.ويمتلك أحمد ياسر الجنسيتين المصرية والقطرية ويحق له اللعب لأي من المنتخبين. كما قرر عمر استدعاء محمد هاني مهاجم فريق الناشئين بنادي بولتون الإنجليزي.

وذكر الاتحاد المصري لكرة القدم في موقعه على الإنترنت أنه أرسل فاكسين رسميين إلى الاتحادين القطري والإنجليزي على الترتيب لاستدعاء أحمد ياسر ومحمد هاني.

ويبدأ معسكر منتخب الناشئين في الثاني من ديسمبر المقبل ولمدة شهر استعدادا لنهائيات كأس أمم أفريقيا للناشئين التي تقام في رواندا في بداية يناير المقبل.

من ناحية أخرى عقد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم وشوقي غريب المدرب العام ونجوم المنتخب محمد أبو تريكه وعبد الواحد السيد ومحمد زيدان اجتماعا مساء أمس مع ممثلي وسائل الإعلام عقب نهاية مران الفريق استعدادا للمباراة الودية المقررة أمام المنتخب الأسترالي اليوم الأربعاء.

وذكر الاتحاد المصري للعبة في موقعه على الإنترنت أن الاجتماع كان مثمرا وسادته روح التفاهم وتحدث فيه حسن شحاتة عن الأزمات التي واجهها الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابات و الغيابات. وأشار شحاتة إلى تفاؤله بالمرحلة المقبلة التي ستشهد تحسن مستوى الفريق بعد عودة عدد كبير من اللاعبين المصابين والغائبين.