شيكابالا يغيب عن قائمة المنتخب أمام استراليا للإصابة

كتب – نيازي مصطفى :

خرج اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” من قائمة المنتخب الوطني التي ستواجه منتخب أستراليا في المباراة ودية دولية يوم الأربعاء المقبل بإستاد القاهرة.وأرسل الجهاز الطبي لنادي الزمالك تقريرا طبيا للجهاز الفني للمنتخب يفيد بإصابة شيكابالا وعدم قدرته على الانضمام لمعسكر المنتخب.
وتقلصت قائمة منتخب مصر التي ستواجه أستراليا إلى 22 لاعبا بعد  خروج شيكابالا.

كان حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني  قد أعلن قبل أيام قائمة الفريق التي سيخوض بها مباراته الودية أمام منتخب استراليا والمقرر له ثاني أيام عيد الأضحى المبارك وكانت أولي مفاجآت القائمة عودة محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند بالإضافة إلي عودة أمير عبد الحميد حارس مرمي النادي المصري .

كما حفلت قائمة الفريق ضم وجوه جديدة مثل أيمن حفني واحمد دويدار وإبراهيم صلاح وإسلام عوض .

وضمت قائمة المنتخب للمباراة كلا من :عبد الواحد السيد من الزمالك ومحمد صبحي من الاسماعيلي وأمير عبد الحميد من المصري في حراسة المرمي .

وفي الدفاع وائل جمعه من الأهلي ومحمود فتح الله من الزمالك واحمد دويدار ومحمد نجيب من الشرطة .

وفي الجبهة اليمني :احمد المحمدي من ساندلاند الانجليزي وشريف عبد الفضيل من الأهلي .

وفي الجبهة ليسرى وقع الاختيار علي كلا من :احمد سمير فرج من الاسماعيلي ومحمد عبد الشافي من الزمالك وجاء احمد فتحي من الأهلي وعمرو السوليه من الاسماعيلي وإسلام عوض من انبي وإبراهيم صلاح من الزمالك في وسط الملعب المدافع .

فيما جاء كلا من :احمد عيد عبد الملك من حرس الحدود ومحمد أبو تريكه من الأهلي ووليد سليمان من انبي وأيمن حفني من مصر المقاصة في وسط الملعب المهاجم .

وفي الهجوم جاء احمد عبد الظاهر من انبي ومحمد ناجي جدو من الأهلي واحمد حسن مكي من الحرس شيكابالا  الذي خرج بسبب الإصابة .