الوداد البيضاوي يستضيف الأفريقي التونسي وعينه على نهائي افريقيا

نقلاً عن الفيفا:

بعد أن حافظ فريق الوداد البيضاوي المغربي على شباكه نظيفة وتعادل سلبيا مع الأفريقي التونسي على ملعب الأخير في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس شمال أفريقيا للأندية البطلة، يتطلع الفريق المغربي إلى إحراز بطاقة التأهل للدور النهائي على ملعبه ووسط جماهيره عندما يلتقي الفريقان غدا الجمعة في مباراة الإياب بالدار البيضاء.ويحتاج الوداد البيضاوي إلى الفوز بأي نتيجة كي يصعد إلى الدور النهائي بينما يأمل الأفريقي في تحقيق تعادل إيجابي على الأقل.

ويعلق النادي المغربي وجماهيره آمالا عريضة على حارس المرمى نادر المياغري الذي تألق في مباراة الذهاب في التصدي للعديد من الكرات الخطيرة وحرم الفريق التونسي من تحقيق الفوز على أرضه لتصبح المهمة أكثر صعوبة بالنسبة للأفريقي في مباراة الإياب.

ويتوقع أن يقدم الفريق المغربي أداء هجوميا بشكل أكبر بعد أن انصب تركيزه على الحفاظ على شباكه نظيفة في مباراة الذهاب، حيث أنه لا بديل أمامه في مباراة الغد سوى التسجيل من أجل التأهل للنهائي.

وتعلق الجماهير المغربية أيضا آمالا كبيرة على المهاجم الكونجولي فابريس نجيسي أونداما الذي سجل ثنائية قاد بها الفريق إلى الفوز على شباب المسيرة يوم الأحد الماضي في المرحلة التاسعة من الدوري المغربي الممتاز.

في المقابل  يسعى الفريق التونسي إلى خطف هدف مبكر يربك به حسابات منافسه ويعزز فرصته في التأهل. يدير مباراة الغد الحكم الليبي محمد الزعلوك بمساعدة خالد بلخير وعبد الفتاح التريكي

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري قد علق مشاركات الأندية المصرية بالبطولة على خلفية الأحداث المؤسفة لمباراة أم درمان الأخيرة ضد منتخب الجزائر بالإضافة للمشكلة السابقة لإبراهيم حسن أثناء قيادته لفريق المصري البورسعيدي مع توأمه حسام حسن أثناء خوض المصري لإحدى مباريات البطولة في الجزائر.