الزمالك والاسماعيلي في لقاء الفرص المتشابهة السابعة مساءا باستاد القاهرة

كتب – نيازي مصطفى :

تنطلق في تمام السابعة من مساء اليوم بإستاد القاهرة مباراه الزمالك والإسماعيلي في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الرابع للدوري.
ويعد هذا اللقاء هو لقاء الظروف المتشابهة بين الزمالك والدراويش في ظل سعي الزمالك المتصدر للحفاظ علي صدارته وتحقيق فوز  بعد وقوع الاهلي امس في فخ التعادل مع الجونه  حتي ينسي جماهيره مرار الأزمة المالية التي يعاني منها النادي والتي دفعت المجلس للبحث عن تبرعات تساهم في تخفيف الأعباء المادية الواقعة علي عاتقه

أما الدراويش فالوضع لا يختلف كثيرا ولكن الأزمة تكمن في عدم الاستقرار في النتائج خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام المصري بهدفين نظيفين وتراجع الفريق إلي المركز التاسع في جدول الدوري.
سيحاول حسام حسن  المدير الفني لنادي الزمالك الاستفادة من التشكيل شبه الثابت من مباراة لأخرى حيث يعتمد علي عبد الواحد السيد في حراسة المرمى وأمامه عمرو الصفتي ومحمود فتح الله بالإضافة إلي محمد عبد الشافي وعمر جابر.
في الوسط يلعب هاني سعيد وعاشور الأدهم وشيكابالا وإبراهيم صلاح في حين يلعب في الهجوم أحمد جعفر وأبو كونيه
في المقابل لا يجد الهولندي مارك فوتا المدير الفني مفرا من الفوز علي الزمالك لاستعادة الثقة مرة أخرى بعد أن أكد المدير الفني أن الفريق بحاجة للفوز في كل مبارياته المقبلة من أجل العودة إلي المنافسة مرة أخرى.
ويعتمد فوتا علي مجموعة من العناصر الأساسية دون تغييرات كبيرة في ظل غياب الثنائي محمد محسن أبو جريشة ومحمد حمص حيث سافر الأخير لأداء مناسك الحج، ففي حراسة المرمى يلعب محمد صبحي وأمامه أحمد حجازي والمعتصم سالم بالإضافة إلي أحمد صديق وأحمد سمير فرج.. في الوسط يلعب عمرو السولية وعبد الله الشحات وعبد الله السعيد وأحمد خيري أما في الهجوم فسيعتمد فوتا علي الثنائي جودوين وأحمد علي.