لجنة المسابقات تفرض غرامات بالجملة على الأندية في اجتماعها اليوم

  • تغريم الأهلى والزمالك 5 ألاف جنيه بسبب الانذرات وانبي 2000 جنيه بسبب مقاعد البدلاء

كتب نيازي مصطفي

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها أمس  برئاسة عامر حسين فرض غرامات مالية بالجملة ضد الأندية التي خالفت لوائح الكرة في الفترة الأخيرة.

وقررت اللجنة تغريم الأهلي، خمسة آلاف جنيه لحصول أربعة لاعبين على إنذارات في المباراة أمام إنبي فيما تم توقيع غرامة مالية علي نادي انبي قيمتها الفي جنية لعدم الالتزام بالمنطقة الفنية ومقاعد البدلاء. وتوقيع غرامة مالية بحق نادي الزمالك قيمتها خمسة الآف جنيه لحصول خمسة لاعبين على إنذارات في المباراة أمام طلائع الجيش

وكذلك تم إيقاف محمد شعبان عبد الباقي لاعب نادي انبي مباراة واحدة وغرامة مالية خمسة الآف جنيها لحصوله على الإنذار الرابع .

وشملت القرارات توقيع غرامة مالية على نادي الاتحاد السكندري قيمتها خمسة الآف جنيها لقيام حارس المرمي بارتداء زى متعارض مع الفريق المنافس (بتروجيت) وهو الأمر المخالف لما تم الاتفاق عليه قبل بداية المباراة مما أدي إلى تأخير بداية اللقاء ثلاث دقائق.

وحظيت مباراة حرس الحدود مع وادي دجلة بجانب من العقوبات ، حيث تم توقيع غرامة مالية على وادي دجلة قيمتها خمسة الآف جنيها لحصول أربعة لاعبين على انذارات.

وكذلك تم توقيع غرامة مالية على نادي الجونة قيمتها خمسة الآف جنيه لسحب الكرات بغرض تعطيل اللعب في المباراة أمام الانتاج الحربي.

وفي مباراة اتحاد الشرطة مع سموحة، تم توقيع غرامة مالية على سموحة بتسعة الآف جنيه ، وتشمل خمسة الاف جنيه لحصول أربعة لاعبين على إنذارات وأربعة الآف جنيه لعدم التزام الجهاز الفني بالمنطقة الفنية ( لكونها السابقة الثانية)

تم ، وإيقاف محمد حافظ محمد لاعب طلائع الجيش ثلاث مباريات بعد طرده لضرب الخصم بدون كرة وإيقاف طلعت محرم لاعب طلائع الجيش مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثاني.