عودة معوض والسيد وإصابة إينو في تدريب الأهلي اليوم

  • الاحتفال بعيد ميلاد أبوتريكة خلال التدريب ..والبدري يسافر لكندا 4 أيام

أجرى النادي الاهلي اليوم مرانا قام خلاله الكابتن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء بعمل فقرة تدريب بدني قوية شارك بها جميع اللاعبين بغرض رفع اللياقة البدنية للاعبين بجانب بعض التدريبات التكتيكية التي جاءت في صورة جمل تكتيكية قبل لقاء الجونة يوم الثلاثاء القادم.

كما تأكد عودة كلاً من أحمد السيد مدافع الفريق والجناح الأيسر الطائر سيد معوض وذلك بعد تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما مؤخراًَ في الوقت الذي إكتفى فيه كلاً من “محمد بركات ، فرانسيس ، شريف عبد الفضيل ، جدو ، حسام عاشور ، وائل جمعه” بعمل فقرات المران الرئيسية دون المشاركة بالتقسيمة وذلك بسبب معاناة الخماسي من بعض الإصابات التي لن تمنعهم عن المشاركة بمباراة الجونة.

وإختتم الجهاز الفني المران بعمل تقسيمة قوية شهدت تألق كلاً من “المعتز بالله إينو ، أحمد السيد ، أحمد شكري” في الوقت الذي أوقف الكابتن حسام البدري التقسيمة أكثر من مرة بغرض إتقان اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية المزمع تنفيذها خلال لقاء الفريق القادم.

وفي الوقت ذاته أصيب “معتز إينو” خلال كرة مشتركة بالتقسيمة مع حسام غالي مما أدى إلى عدم استكماله المران وإجراء جراحة بسيطة له عبارة عن “غرزتين” تحت العين وذلك بسبب الحماس الشديد الذي ظهر خلال التقسيمة في الوقت الذي إستمر فيه أسامة حسني ومحمد فضل في تنفيذ برنامجهما التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.
كما قرر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي حسام البدري السفر إلى كندا لمدة أربعة أيام لزيارة أسرته والعودة عقب انتهاء مباراة الفريق مع الجونة بالدوري المصري يوم الثلاثاء.