عصام الحضري علي موقعه الشخصي: الزمالك ملزم بدفع 100 ألف دولار لـ سيون

كتب-محمد علام:

نشر عصام الحضري حارس مرمي الزمالك والمنتخب الوطني  على موقعه الرسمي صورة ضوئية من العقد المبرم بين الزمالك والإسماعيلي  والذي ينص على تحمل الزمالك كافة الالتزامات المالية المستحقة لنادي سيون السويسري وأن يحل محل النادي الاسماعيلى  “ناديه السابق”فى ذلك.

وأشار العقد في أحد بنوده أيضا إلى أن هذه المستحقات تصل إلى 100 ألف دولار أمريكي ولم يحدد ما إذا كانت غرامة أم مستحقات متبقية نظير انتقال اللاعب للدراويش.

وبالإضافة إلى ذلك فإن العقد الذي وقعه الزمالك مع الحضري لا ينص على امتناع الزمالك عن سداد راتب اللاعب في حالة إيقافه، أو فى فترة إيقافه، بل يوجد فيه العديد من البنود فى تمهيد العقد تؤكد أن الزمالك على علم بشكل رسمي بأن اللاعب وقعت عليه عقوبة الإيقاف لمدة أربعة أشهر.

وبذلك يخلى عصام الحضري مسؤوليته ومسؤولية النادي الإسماعيلى من سداد أي مبالغ مالية أو غرامات للفيفا أو لنادي سيون الذي من المتوقع  أن يطالب الزمالك بـ100 ألف دولار هي باقي مستحقات النادي السويسري نظير بيع الحضري للنادي الاسماعيلى

وكانت أثيرت حاله من الجدل في الفترة الأخيرة حول الطرف الذي سيساهم في سداد غرامة الحضري مع فريق سيون السويسري والتي تبلغ 796 ألف دولار، توضيح الأمور للرأي م فأعلن الحضري ذلك لإخلاء مسؤوليته من أزمة سداد الغرامة بعد أن أعلن الزمالك أنه غير مسئول عن سداد أي مبالغ أو أي جزء من الغرامة