دوري أبطال أوروبا: مواجهة صعبة بين انترميلان وتوتنهام وبرشلونة يحل ضيفا على كوبنهاجن

وكالات

يخوض فريق انتر ميلان الإيطالي الثلاثاء مباراة صعبة أمام توتنهام الإنجليزي في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى فب دوري الأبطال الأوروبي.

ويسعى الفريق الإيطالي للفوز والتأهل للدور الثاني من المنافسات كما يسعى أيضا لتكرار فوزه على توتنهام الإنجليزي.

وكانت المباراة الأخيرة بين الفريقين منذ أسبوعين قد انتهت بفوز انترميلان على أرضه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وذلك بعد أن كان انترميلان متفوقا بأربعة أهداف مقابل لاشيء ولكن نجم توتنهام جاريت بايل استطاع إحراز ثلاثة أهداف في الشوط الثاني من المباراة.

ويتصدر انتر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن الفريق اللندني الذي تأهل لمنافسات البطولة بعد أن احتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي مطيحا بفريق ليفربول الذي كان يدربه رافائيل بينيتيز المدرب الحالي لانترميلان.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها يستضيف فيردر بريمن الالماني تونتي انشكيده الهولندي ويسعى كل فريق إل انتزاع نقاط المباراة للحفاظ على آمالهما في التاهل للدور الثاني.

وفي المجموعة الرابعة يأمل برشلونة الأسباني في تأكيد تفوقه على كوبنهاجن الدنماركي عندما يلتقى الفريقان على ملعب الأخير.

وكان برشلونة قد فاز في المباراة الأولى بين الفريقين على استاد نوكامب بهدفين مقابل لاشيء.

ويخوض برشلونة اللقاء منتشيا بالفوز الساحق الذي حققه الأسبوع الماضي على اشبيليه في الدوري المحلي بخمسة أهداف نظيفة.

ويتصدر برشلونة المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن كوبنهاجن بينما يحتل روبين كازان الروسي المركز الثالث بنقطتين ويقبع باناثيناكوس اليوناني في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية يحل ليون الفرنسي ضيفا على بنفيكا البرتغالي الذي خسر في المباراة الأولى بين الفريقين بهدفين.

ويتصدر ليون الترتيب برصيد 9 نقاط ويحل شالكه الألماني في المركز الثاني بست نقاط بينما يأتي بنفيكا في المركز الثالث بثلاث نقاط.

ويبحث الفريق الفرنسي عن تكرار انجاز الموسم الماضي عندما تأهل إلى قبل النهائي للبطولة قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الالماني.

أما المجموعة الثالثة فتشهد مواجهتين الأولى بين مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يحل ضيفا على بورصا سبور التركي والمباراة الثانية بين فالنسيا الأسباني الذي يستضيف رينجرز الاسكتلندي.

يتصدر مانشستر المجموعة برصيد 7 نقاط يليه رينجرز بخمس نقاط وفي المركز الثالث فالنسيا برصيد 4 نقاط ويتذيل بورصاسبور التركي المجمعة بدون نقاط.