جوجل تطلق موقع لمحبي الموضة..يسمح بالبحث عن أحدث الملابس والإكسسوارات حسب ذوق المتصفح

إعداد – أحمد فؤاد:

أطلقت شركة جوجل عملاق الإنترنت في العالم موقع جديد للموضة تحت اسم ” Boutiques.com” يوفر فرصة لشراء ملابس وإكسسوارات حديثة ومناسبة. ويسمح الموقع الجديد بإمكانية البحث عن أحداث الموديلات المتعلقة بالملابس والإكسسوارات عن طريق توفير هذه الموديلات من بائعيها من خلال البائعين ومصممي الأزياء أنفسهم، فالموقع يتيح لهم عرض ما ينتجوه من تصميمات على الموقع.

وقالت جوجل – طبقا لما نشرته صحيفة الدايلي ميل – أنها توفر نظامين الأول للمستخدمين ليقوموا بوضع تفضيلاتهم حيث يعمل الموقع على فهم ذوقهم وبالتالي توفير نتائج أفضل في بحثهم، كما يرسل الموقع لهم أحدث التصميمات الخاصة بمفضلاتهم من الأزياء ومن المصممين.

النظام الثاني مخصص للمصممين أنفسهم، ويتيح لهم رفع أحدث تصميماتهم من ملابس وإكسسوارات، بالإضافة إلى محال بيع أحدث الملابس مما يعطي فرصة أكبر للمستخدمين للحصول على أحدث التصميمات ويعطي مساحة أكبر للمصممين والبائعين لعرض وبيع أكبر كمية من معروضاتهم.

وشاركت النجمتين آشلي ماري و كيت ويلسون في الموقع لتصبحا من أوليات المستفيدين من الخدمة بعرض مجموعة من تصميماتهم.وقام الموقع بإرسال دعوات لأشهر مصممي الأزياء في العالم، مدوني الموضة، ومحرري مجلات الموضة.