أخبار التعليم

بالصور : تسريب امتحان العربي 2023 للثانوية العامة pdf والوزير يرد

تسريب امتحان العربي 2023 للثانوية العامة pdf، نقدمه لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة عقب التأكد من أن هذا الامتحان هو ما سيكون بنسبة أكثر من 90%، حيث يمكنكم الاستعانة به كنموذج حقيقي لامتحان اللغة العربية والذي سيبدأ الساعة التاسعة صباحاً  وينتهي عند الساعة الثانية عشر ظهراً، ويقدم لكم موقع البديل تسريب امتحان مادة العربي للثانوية العامة وذلك في السطور التالية.

تسريب امتحان العربي

تسريب امتحان العربي يتم الآن تداوله على عدد من الصفحات والقنوات الإلكترونية  ومنهم قناة شاومينج تليجرام  لكن لم يتبين لنا حتى الآن صحة تلك التسريبات لكن الوجه العام دائما ما يظهر صحة تلك التسريبات والتي تأتي توقعاتها بنسب تفوق الـ 90%  ومنجهتها كشفت وزارة التربية والتعليم عن أن هذه التسريبات التي يتم تداولها عبر تلك الصفحات هدفها الأول هو الربح والمشاهدت وهذا ما يحدث في نفس التوقيت من كل عام.

تسريب امتحان العربي
تسريب امتحان العربي

امتحان اللغة العربية الثانوية العامة

تنطلق غدا الأحد امتحان مادة اللغة العربية كأول مادة مضافة للمجموع يخوضها طلاب الثانوية العامة، ومن ثم أكدت وزارة التربية والتعليم أن أسئلة الامتحان موزعة بواقع 30% للمستويات الطلابية البسيطة و30% للمستويات الطلابية العليا للتفكير و40% للمستويات الطلابية المتوسطة، أى أن 70% من أسئلة الامتحان ستكون للطلاب المتوسطين والمستويات البسيطة.

وإلى هنا يكون موقع البديل قد قدم لكم كلما تستفسرون عنه فيما يخص تسريب امتحان العربي 2023 للثانوية العامة pdf بالإضافة إلى إجابة نموذجية من أمهر أستاذة اللغة العربية في جمهورية مصر العربية.

واعلنت الوزارة أن حتي الان لم يتم تأكيد عملية التسريب وكل ما اشاع غير حقيقي ونامل من الطلاب التركيز في الامتحانات فقط وعدم الاتجاه للتسريبات.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2023 اليوم الأحد، امتحانات المواد الأساسية المضافة للمجموع بمادة اللغة العربية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا.

وإنتهي الطلاب من اداء الامتحانات بالساعات الماضية واعلن العديد من الطلاب ان لم يكن هناك تسريب للإمتحانات واكد ايضا ان الإمتحان كان جيد ولم يكون هناك صعوبة بالإمتحان ونأمل بالمزيد من تلك الامتحانات .

زر الذهاب إلى الأعلى