أخبار مصر

“ادخل دلوقت” صرف 1000 جنيه من البريد المصري لكل مواطن لديه هذا الرقم القومي .. ما الحقيقة

بالنسبة للأقاويل المتداولة حول صرف 1000 جنيه من البريد المصري لكل مواطن، تم تداول أخبار تشير إلى أن البريد المصري يعتزم منح مبلغ الف جنيه للمواطنين الذين يحملون رقم البطاقة القومية الذي يبدأ بالرقم 2 وينتهي بالرقم 2، انتشر هذا الإعلان بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، مما دفع بعض الأفراد إلى التحقق من صحة الخبر من خلال التواصل مع الصفحة الرسمية للبريد المصري.

صرف 1000 جنيه من البريد المصري لكل مواطن

قام أحد المواطنين بنشر تعليق على صفحة البريد المصري الرسمية، يتسائل فيه عن حقيقة صرف 1000 جنيه من البريد المصري لكل مواطن لديه بطاقات الرقم القومي التي تبدأ وتنتهي برقم 2.

وجاء في تعليق المواطن: “هل حقيقي للذين يحملون الرقم القومي الذي يبدأ برقم 2 وينتهي برقم 2 أنهم سيحصلون على 1000 جنيه؟،  ولم يتأخر الرد عن البريد المصري حيث قام أحد موظفيه بالرد على هذا التعليق قائلاً: “هذه الخدمة غير متاحة في البريد المصري على الإطلاق، وهي مجرد شائعة غير صحيحة”. هذا يؤكد أن ما تم تداوله من أخبار ليس له أساس من الصحة.

فتح حساب جديد في البريد

وفي استكمال لهذا السياق، قدمت الجهة المعنية بالتواصل مع المواطنين إمكانية الحصول على فرصة لتحقيق عوائد تقدر بما يعادل 1000 جنيه، حيث يُمكن للأفراد الاستفادة من هذا المبلغ عبر تبادله في أكثر من 150 متجر متنوع في جميع أنحاء البلاد.

صرف 1000 جنيه من البريد المصري لكل مواطن بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمستفيدين الحصول على بطاقة الخصم المباشر مجانًا. وللحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل، يُمكن التواصل معهم عن طريق الاتصال على الرقم 16789.

‫3 تعليقات

  1. هل باب الإشتراك فى دعم العمالة الغير منتظمة مفتوح الآن…؟
    و ما الأوراق المطلوبة لأشترك في دعم العمالة الغير منتظمة …؟
    و للإشتراك الآن ما الكيفية…؟

زر الذهاب إلى الأعلى