أخبار التعليم

رابط استعلام نتائج الثانوية العامة قطر 2023 برقم الجلوس| وزارة التعليم القطرية

ينتظر عدد كبير من الطلبة والطالبات الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة قطر 2023، وسط حالة من القلق بدأت تظهر على الطلاب وأولياء الأمور كونها من أهم المراحل التعليمية التي تحدد مستقبل الطالب، وكان الدكتور” خليفة الدرهم” قد أكد أن المؤشرات الأولية للنتائج تؤكد أن نسب نجاح العام الجاري أعلى من العام الماضي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على خطوات استعلام نتائج الثانوية العامة قطر 2023 فتابعونا….

رابط استعلام نتائج الثانوية العامة قطر 2023

حيث أعلنت وزارة التعليم القطرية عن إنتهاء الامتحانات دون حدوث أي مشاكل أو تسريبات وأكدت أيضاً إلى أنها بدأت في تصحيح أوراق الإجابة على الفور حتى تتمكن من الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في أقرب وقت ممكن ليتمكن الطلاب من التقديم في الكلية المفضلة إليهم.

وأشارت الوزارة على الصفحة الرسمية لها على الإنترنت أن نسب النجاح هذا العام تزيد عن العام الماضي،وأكد سيادته أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء أوائل الطلبة خلال الساعات المقبلة، وسوف تقم الوزارة بتكريمهم خلال مؤتمر صحفي بوجود عدد من القيادات التعليمية وأولياء أمور الطلاب، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف سوياً على خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة قطر برقم المقعد.

نتائج الثانوية العامة قطر 2023

وأعلنت وزارة التعليم القطرية عن تدشين رابط الكتروني خاص حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2023 وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية يجب الدخول على رابط وزارة التعليم القطرية من هنا.
  • ثم اضغط على نتائج الثانوية العامة .
  • ادخل البيانات المطلوبة في الخانات الموضحة أمامك.
  • ثم انقر على كلمة “عرض النتيجة”.
  • سوف تظهر أمامك كافة التفاصيل ودرجات الطالب في جميع المواد الدراسية.

زر الذهاب إلى الأعلى