أخبار الرياضة

جماهير الاهلي تصل إلى استاد برج العرب استعدادا لمواجهة المصري في مواجهات الدوري الممتاز

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن وصول جماهير نادي الأهلي إلى استاد برج العرب، استعدادًا لمباراة الفريق اليوم ضد نادي المصري البورسعيدي حيث قام  شوبيربتداول صورًا للجماهير أثناء توجهها إلى الملعب لدعم الفريق، وعلق عليها ” وصول جماهير الأهلي إلى ملعب المباراة من أجل دعم الفريق أمام المصري”

في المباراة المقبلة، سيواجه الأهلي نقصًا في صفوفه بسبب غياب العديد من اللاعبين البارزين، ومن بينهم علي معلول وأليو ديانج ومحمد الشناوى وغيرهم، كما لم يستطع محمد عبد المنعم حضور المباراة نتيجة تعرضه لإجهاد  عضلي حيث أنه لم يتمكن من الحضور آخر تدريبات الفريق التي تمت أمس يوم الثلاثاء.

وسوف يُقام اللقاء في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت اليوم الأربعاء، وهو آخر مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 82 نقطة وقد توج باللقب. بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة.

من الملاحظ أن الإصابات والغيابات ستكون تحديًا للفريقين في هذه المباراة الهامة، وتترقب الجماهير بشغف هذه المواجهة بين الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي ستشهد منافسة قوية بين الفريقين في ملعب برج العرب، ونتمنى التوفيق للفريقين.

الجدير بالذكر أن الأهلي يخوض هذه المباراة وهو حامل لقب الدوري المصري الممتاز حيث أن نتيجة هذه المواجهة لن تؤثر في أي شي.

زر الذهاب إلى الأعلى