أخبار التعليم

ظهرت حالا pdf..بالاسم نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الثاني احيائي pdf جميع المحافظات ورابط موقع نتائجنا

الان نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني ، من خلال موقعنا الالكتروني البديل نيوز نتابع معكم، طلابنا وطالباتنا في العراق، نتائج الامتحانات النهائية للصف السادس الاعدادي الدور الثاني لعام 2023 ، حيث ينتظر الآلاف من الطلاب والطالبات بفارغ الصبر الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية العراقية عن النتائج النهائية للسادس الاعدادي الدور الثاني 2023 التي تتضمن الأقسام العلمية والأدبية.

اعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق رسميا 2023

أعلنت وزارة التربية العراقية أنها قامت بالانتهاء من تجهيز وفحص النتائج الخاصة بالسادس الاعدادي الدور الثاني وستقوم بإعلانها رسميًا غدا الاحد ، وكان من المفترض أن تعلن النتائج الأسبوع الماضي ولكن تم تأجيلها، كما من المفترض ان سيتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالسادس الاعدادي الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا (ملازمنا) ، ومن خلال موقعنا الالكتروني ، نتمني لجميع الطلاب أن تكون النتائج مرضية وتعكس جهودكم المبذولة خلال الامتحانات وكذلك نتمنى لكم التوفيق والنجاح في مسيرتكم الدراسية.

رابط موقع نتائجنا للاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 

أعلنت وزارة التربية والتعليم يوم الجمعة الماضية أن الأسبوع الحالي هو الموعد النهائي لإعلان نتائج الدور الثاني لامتحانات الصف السادس الاعدادي في العراق ، ومن المتوقع انه سيتم الإعلان عن النتائج لجميع الأقسام بما في ذلك القسم العلمي الاحيائي والتطبيقي والقسم الأدبي.

و يمكنك الاستعلام عن نتائجك عبر موقع وزارة التربية العراقية أو من خلال موقع نتائجنا (ملازمنا ) ، هذه الطرق ستتيح لك الوصول إلى النتائج الخاصة بك في المرحلة النهائية و سيتم إعلان نتائج السادس الاحيائي الدور الثاني 2023، ونتائج السادس التطبيقي الدور الثاني 2023، بالإضافة إلى نتائج السادس الادبي 2023 على مستوى العراق.

نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 

اعلنت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني لعام 2023 اليوم الأحد، الموافق 15 أكتوبر 2023 وكانت تمت عمليات تصحيح امتحانات السادس الإعدادي بنجاح، وارتفعت نسب النجاح في هذا العام بشكل كبير ، يجدر بالذكر أنه لن يكون هناك دور ثالث للامتحانات، حيث سيتم احتساب الدور الثاني فقط. ومن المتوقع أن تفوق نسب النجاح في الدور الثاني لهذا العام النسب المسجلة في العام السابق..

نتمنى لكم جميعًا التوفيق والنجاح في نتائجكم وفي مسيرتكم الدراسية.

امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني 

امتحانات السادس الإعدادي الدور الثاني هي سلسلة من الامتحانات التي يجتازها طلاب الصف السادس الإعدادي في بعض البلدان ، و تعقد امتحانات الدور الثاني للسادس الاعدادي  بعد عدم اجتياز الطلاب للامتحانات الدور الأول، وتهدف إلى تقييم مستواهم وفهمهم في المواد الدراسية الخاصة بهم

زر الذهاب إلى الأعلى