أخبار التعليم

“ظهرت الآن بالرقم الامتحاني للطالب” نتائج التاسع في اليمن 2023 .. بشرى سارة نسبة النجاح 94.3 %

ينتظر عدد كبير من طلاب الصف التاسع في اليمن الإعلان عن ظهور النتيجة 2023، وذلك بعد انقضاء الامتحان بالمواد التي من المقرر امتحان بها الطلاب الملتحقين بالصف التاسع، حيثُ أنه تم التأكيد من قبل الوزارة المختصة بالتربية بأن عمليات التصحيح للامتحانات تم بدئها منذ أول يوم بامتحانات طلاب الصف التاسع حتى يتم الإعلان عن النتيجة فوراً وبدون تأخير وانتظار الطلاب لوقت طويل حتى يتم الإعلان عن النتيجة، كما أوضحت فيما يتعلق بأمر الموقع المتاح إلكترونياً لطلاب الصف التاسع للاستعلام عن طريقة فور الإعلان في بيان رسمي بظهور النتيجة.

نتائج التاسع في اليمن 2023

منذ الآن وطلاب الصف التاسع يبحثون عن النتائج وعن رابط الاستعلام عن طريق رقم جلوس الطلاب، حيثُ أن كافة الطلاب سوف يكون بإمكانها الاستعلام عن النتيجة بعد اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم باليمن.

كما أن هناك مصادر خاصة بالتعليم أوضحت أن نسبة نجاح الطلاب في هذا العام تصل إلى ستة وثمانون بالمئة، كما تم التوضيح أن النتيجة تقرر أنه من المفترض أن يتم الإعلان عنها مع بداية الأسبوع المقبل.

رابط الاستعلام عن نتائج التاسع في اليمن 2023

وضعت وزارة اليمن للتربية والتعليم رابط الاستعلام عن النتائج لكي يكون الامر سهل على الطلاب والحصول على النتيجة بدون أن يكونوا بحاجة للذهاب للمقر الخاص بمدرسة الطالب.

حيثُ أن الوزارة قامت بوضع الرابط للدخول للموقع من هنا للاستعلام عن نتيجة التاسع الخاص بالتعليم الأساسي في اليمن من خلال أسم الطالب وأيضاً عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أثناء تأدية الامتحانات.

زر الذهاب إلى الأعلى