اقتصاد

اسعار الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 في الأسواق.. “ألحقي اشتر ي الفراخ قبل ما تزيد”

يترقب المواطنين نشرة أخبار بورصة الدواجن بشكل يومي على احر من الجمر، حيث أن أسعار الدواجن تتغير بشكل مستمر في تعاملات بورصة الدواجن، والجميع يتأهب لتراجع الدواجن لشراء كل ما يكفيه لفترة طويلة من الدواجن البيضاء، حيث تعتبر هي من أكثر أنواع الفراخ التي يقبل المواطنين على شرائها، واليوم الثلاثاء الموافق 24 اكتوبر استقرت أسعار الفراخ البيضاء خلال تعاملات بورصة الدواجن.

اسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023

بالرغم من ارتفاع أسعار الفراخ البيضاء وغيرها من الدواجن إلا أن السحب في الأسواق متزايد وليس متراجع، وتتوفر كميات كبيرة من الفراخ في الأسواق لتغطية ما يحتاج له السوق، ويتوقع الكثير من خبراء الدواجن أن الأسعار ستستمر في الاستقرار ولم يحدث أي تراجع ملحوظ خلال الفترة المقبلة.

سعر الدواجن اليوم

سجلت اسعار الفراخ البيضاء في المزرعة 65 جنيه وقد تصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 70 و80 جنيه، بينما سجلت الفراخ الحمراء سعر 100 جنيه في الاسواق، والدواجن الأمهات البيضاء تبلغ 65 جنيه في المزرعة وتباع في الأسواق بسعر 70 جنيه.

بينما بلغ سعر كيلو الفراخ الساسو بين 100 إلى 110 جنيه في الأسواق، وسجل سعر كيلو الدواجن البلدي بين 105 إلى 125 جنيه للكيلو.

سعر كرتونة البيض اليوم

البيض من السلع التي لا يمكن الاستغناء عنها ويستهلك المواطنين بشكل يومي كميات مهولة من البيض سواء الأحمر أو الأبيض، وبالرغم من ارتفاعه بشكل جنوني منذ فترة كبيرة إلا أن الطلب عليه لا يتراجع نهائياً، حيث سجلت كرتونة البيض الأبيض في السوق 135 جنيه وفي المزرعة بين 122 إلى 126 جنيه، بينما بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر 126 جنيه في المزرعة ويصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 136 إلى 140 جنيه للكرتونة، وسعر كرتونة البيض البلدي تسجل 143 جنيه في الأسواق.

زر الذهاب إلى الأعلى