أخبار الرياضةأخبار

سارع قبل الانتهاء.. حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس 27-7-2023 في بطولة الملك سلمان للأندية

حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس

يبحث العديد من محبي كرة القدم عن حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس في بطولة الملك سلمان للأندية 2023، حيث أنه من المقرر أن تنطلق البطولة العربية للأندية لعام 2023 غدا الخميس، ومن بين المباريات المنتظرة، ستجمع مباراة مثيرة بين الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي في ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية.

مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس

قد أعد الفريق السعودي “الموج الأزرق” نفسه بشكل جيد لكأس الملك سلمان، حيث خاض العديد من المباريات الودية الناجحة، ونجح في الفوز في آخر مباراة ودية خاضها مع الكويت الكويتي، باستثناء هزيمته الوحيدة أمام دينامو كييف.

رغم الفارق الواضح في المستوى لصالح الهلال، إلا أن أهلي طرابلس لن يكون منافسًا سهلًا بناءً على تاريخه العريق وامتلاكه لعدد كبير من اللاعبين المميزين.

إذا كنت مهتمًا بحضور هذه المواجهة المثيرة، يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال وأهلي طرابلس من خلال تيكت مكس، عليك بالدخول إلى قسم مباريات البطولة العربية على موقع المنصة واختيار مباراة الهلال وأهلي طرابلس.

حجز تذاكر مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس

يمكن شراء وحجز تذاكر مباراة الهلال السعودي وأهلي طرابلس، من خلال القيام بما يلي:

  • توجه إلى موقع تكت مكس.
  • قم بتسجيل حساب على الموقع.
  • اقرأ أسعار التذاكر، واطلع على الشروط.
  • حدد فئة التذكرة، وعدد التذاكر المطلوب حجزها.
  • ثم قم بادخال معلومات الدفع.
  • ثم اضغط على حجز التذكرة.
  • اطبع التذكرة على جوالك، قد تُطلب منك عند الدخول إلى الاستاد

يتفاوت سعر التذكرة حسب الفئة والمكان في المدرج، حيث ستكون أقل سعر للتذكرة الموحدة حوالي 80 ريالًا سعوديًا، بينما سيكون سعر تذكرة منصة كبار الزوار حوالي 1000 ريال سعودي.

موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية

ستقام مباراة الهلال وأهلي طرابلس مساء الخميس 27 يوليو/تموز الجاري 2023 على ستاد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وسيبدأ اللقاء في السابعة مساءً بتوقيت ليبيا، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى