أخبار الرياضة

“قبل عرض المباراة بساعات قليلة” .. تعرف على موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود والقنوات الناقلة

لا زال المواطنين يبحثون عن موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود ، ولم يتوقفوا عن البحث عنها، وذلك لأن هذه المباراة من بين المباريات المهمة التي يترقبها العديد من جمهور المارد الأحمر، هذا بجانب أنه يتم البحث عن القنوات التي سوف تقوم بنقل تلك المباراة، لذا فسوف نرفق لكم جميع ما يخص هذه المباراة، وهذا من حيث موعد المباراة، والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى التردد الجديد الخاص بالقناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

النادي الأهلي سوف يقوم بمواجهة نادي حرس الحدود. وذلك في المباراة المرتقبة المقبلة، وكثير من المواطنين يرغبون في معرفة موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود ، فمن الجدير بالذكر أنها سوف تقام غدًا الخميس الموافق من 22 يونيو 2023م، وهذا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا تبعًا لتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود

سوف تقوم قناة أون تايم سبورت ببث مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة، التي ستقام غدًا، حيث أنها الناقل الحصري لمختلف المباريات المهمة، فمعروف عنها أنها تبث جميع المباريات المهمة، وذلك بأعلى كفاءة وجودة، وأيضًا وضوح في كلًا من الصوت والصورة، كذلك أن المارد الأحمر يريد تحقيق الفوز على حرس الحدود.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود

ستنقل مباراة اون تايم سبورت المباراة التي سوف تجمع بين كلًا من الناري الأحمر، وكذلك حرس الحدود، لهذا يتم البحث من جانب المواطنين عن تردد تلك القناة، وفيما يلي التردد الحديث لها:

  • التردد: 11681
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

زر الذهاب إلى الأعلى