أخبار التعليم

صدرت 73.9% علمي | 53.9% أدبي | نتائج توجيهي الاردن 2023 الاسم ورقم الجلوس عبر الموقع الرسمي | tawjihi.jo

صدرت 73.9% علمي | 53.9% أدبي | نتائج توجيهي الاردن 2023 الاسم ورقم الجلوس عبر الموقع الرسمي | tawjihi.jo

tawjihi.jo رابط نتائج توجيهي الاردن 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس نتائج الثانوية العامة الاردنية اوبن ايمس openemis-core، جميع الطلاب المسجلين في الثانوية العامة في المملكة الأردنية الهاشمية يرغبون في التحقق من نتائج امتحان التوجيهي للعام الدراسي الماضي، وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى إمكانية الاستعلام عن النتائج باستخدام اسم الطالب ورقم جلوسه فور إعلان النتائج في الموعد المحدد مسبقًا. وأكد وزير التربية والتعليم الأردني على أن نتائج امتحان التوجيهي في الأردن ستظهر في يوم 16 أغسطس 2023.

وزارة التربية والتعليم في الأردن نتائج توجيهي 2023 tawjihi.jo

أكد وزير التربية والتعليم الأردني الدكتور عزمي علي أهمية الالتزام بالموعد النهائي للإعلان عن نتائج التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية. من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج قبل منتصف شهر أغسطس الحالي بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وتقييم أوراق امتحانات الثانوية العامة في الأردن.

رابط استعلام نتائج الثانوية العامة في الأردن عام 2023

يتطلب استخراج نتائج الثانوية العامة في الأردن منك التوجه إلى رابط الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية واتباع عدد من الخطوات المتألفة من النقاط التالية:

وأفادت وزارة التربية والتعليم الأردنية في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنها قدمت خدمة الاستعلام عن نتائج التوجيهية الأردنية من خلال الرسائل النصية القصيرة. وتتيح للطلاب إرسال رقم جلوسهم إلى الرقم 1411 للاستعلام عن نتائجهم بسهولة، بالإضافة إلى إرسال بيانات درجاتهم في المواد المختلفة عبر رسائل نصية إلى رقم الهاتف المحمول الذي تم إرسال الرسالة منه.

زر الذهاب إلى الأعلى